الآن متاح نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلوم الفني عام 2021 بالاسم ورقم الجلوس لأن عدد الطلاب قد زاد بشكل كبير في هذا الوقت ، وهم يبحثون عن نتائج دبلومات ثلاث وخمس سنوات ، صناعة ، زراعة ، فنادق وتجارة ، وتؤكد المصادر الرسمية بوزارة التربية والتعليم أن عام 2020 ستتم الموافقة على نتائج الدبلوم الفني السنوي خلال ساعات قليلة ، وأن الدفعة الأولى من الطلاب الحاصلين على الدبلوم الفني تأتي من أشخاص مختلفين وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي للاحتفال الطلاب المتميزين ويعلنون عن نجاح الأعمال والزراعة وكذلك تقييم الآخرين.

نتيجة الدبلوم الفني

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح عالية وسيتم الإعلان عن النتائج عبر بوابة التعليم الفني ، وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم اليوم أن وزير التربية والتعليم سيصادق على نتائج الدبلوم الفني للجميع. في قطاع الأعمال ، وسيتم الإعلان عن النتائج عبر البوابة الإلكترونية لقسم التكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم ، كما سيتم الإعلان اليوم عن الدفعة الأولى المكونة من 6 طلاب.

خطوات نتيجة الدبلومات الفنية

انتهت عمليات تصحيح في جميع اللجان الامتحانية التي تقوم بتصحيح و مراجعه أوراق إجابات طلاب الدبلوم الفني القسم التجاري و دبلوم الزراعة و دبلوم الصنايع كما تمت رفض الدرجات و كشوف الناجحين وفي خلال ساعات سيكون هناك على الرسمي للنتائج ونشرها عبر المواقع الإلكترونية.
  • الدخول إلى بوابه التعليم الفني من هنا http://natega.fany.emis.gov.eg/.
  • اختيار نوع الدبلوم الفني الخاص بك.
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس في المكان المخصص لها.
  • الضغط على استعلام سوف يتم عرض النتائج فورا بالدرجات.