استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس من هنا

نتيجة الدبلومات الفنية أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الدبلوم الفني 2021 ، رابط نتيجة الدبلوم الفني 2021 ، والذي يمكن الحصول عليه من خلال fany.moe.gov.eg 2021 ، وأوضحت أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، تصحيح دكتوراه ، ستخضع نتائج الطلاب للمراجعة لأن الاختبار عبارة عن اختبار ورقي يتم إجراؤه في مجموعة آمنة وخاضعة للرقابة جيدًا ، وقد تم اتخاذ احتياطات صارمة للتعامل مع فيروس كورونا الجديد.

نتيجة الدبلومات الفنية

وأضافت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن اسم ورقم مقعد الدبلوم الفني 2021 وإعلانهما في المدرسة حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها ، وأكدت ضرورة تعبئة البيانات بشكل صحيح من الموقع الإلكتروني والدفعة الأولى. سيتم الإعلان عن الطلاب على مستوى الجمهورية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

وواصلت وزارة التربية والتعليم أن إدارة التعليم الفني انتهت من الاستعدادات للدبلوم الفني 2021 الدفعة الأولى من طلاب “الزراعة ، والأعمال ، والسفر ، والصناعة” “الزراعة والأعمال والسفر والهندسة”. برامج مدتها ثلاث وخمس سنوات ، اشرح أنه سيتم الإعلان عن النتائج وتهنئهم وزارة التعليم والتكنولوجيا على أدائهم المتميز عبر الهاتف ، مؤكدة أن إجمالي عدد الطلاب المشاركين في معمل الدبلوم الفني وعدد الطلاب تبلغ قيمة الامتحانات العلمية والخطية ما يقرب من 750 ألف امتحانات ، ويتم إجراء جميع الامتحانات من قبل لجنة الإشراف في المدارس الحكومية ويتم تنفيذ تدابير للوقاية من فيروس كورونا.

وفي حالة اعتماد النتائج سوف يتم الكشف عن نتائج الدبلومات الفنية من خلال الموقع الرسمي المخصص لطلاب الدبلومات الفنية.