مفاجأة.. “عريس” في قائمة الأهلي أمام أسوان غداً الخميس 28 يوليو في الدوري المصري

يخوض لاعبي النادي الأهلي المصري مباراته المؤجل من الجولة 17 ببطولة الدوري المصري أمام النادي أسوان، والتي ستقام غداً الخميس الموافق 28 يوليو 2021، ومن خلال التقرير المفصل يقدم لكم موقعكم الموقر كل ما هو جديد عن القائمة الأهلي أمام أسوان والتي تضم “عريس”.

موعد مباراة الأهلي أمام أسوان في الدوري المصري

تقيم مباراة الأهلي أمام أسوان، غداً الخميس، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تذاع المباراة على قناة On Time Sport HD بتعليق الكابتن أحمد شوبير، وقناة On Time Sport HD بتعليق محمد الكواليني، وأن مباراة الأهلي أمام أسوان بتحكيم محمد عادل.

يدخل النادي الأهلي مباراة أسوان المؤجلة من الجولة 17 في الدوري المصري وهو يحتل المركز الثاني برصيد من النقاط 55 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما يأتي النادي الزمالك في صدارة الدوري المصري برصيد 61 نقطة، ومازالت المنافسة على أشدها بينها.

“عريس” في قائمة الأهلي أمام أسوان

فاجئ بيتسو موسيماني، المدير الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجميع بوضع حمدي فتحي عريس حديث منذ عدة أيام في قائمة الأهلي أمام أسوان، بالإضافة إلى أن صورة حمدي فتحي تصدرت المشهد خلال مرانه مع الفريق في صباح حفل زفافه الذي حضره جميع لاعبي النادي الأهلي.

 

استقبله زملائه من لاعبين خلال التدريب استعداداً لمباراة أسوان، باللهو والضحك وانتظم اللاعب حمدي فتحي في التدريبات مع النادي الأهلي استعداداً لمباراة أسوان، على الرغم من مرور يومين فقط على حفل زفافه، الذي حضروا العديد من اللاعبين الكرة.

وضمن قائمة الأهلي أمام أسوان، كلا من في حراسة المرمى على لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

وفي الدفاع كلا من ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود وحيد، وعلى معلول، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وسعد سمير، ومحمود متولي.

وفي الوسط كلا من أليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة.

وفي الهجوم كلا من كهربا، ومروان محسن، وحسين الشحات، ووالتر بواليا، وأجاي، ومحمد شريف.