تابع الآن مباراة الأهلي وأسوان لحظة بلحظة وتغطية مستمرة للمباراة والقنوات الناقلة

تابع الآن مباراة الأهلي وأسوان لحظة بلحظة،تقام مباراة الأهلي وأسوان يوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو لعام 2021 وسوف تقام المباراة علي ملعب وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت.

تابع الآن مباراة الأهلي وأسوان لحظة بلحظة

معلومات عن المباراة بين فريقي الأهلي وأسوان، قد أعرب المدرب الخاص بفريق النادي الأهلي بأن الفوز الذي قد تم اقتناصه من الفرقة لنادي الإنتاج الحربي قد أصاب الفريق وأعضائه بحالة من التفاؤل نحو المضي قدمًا لتحقيق الفوز بسائر المباريات المؤجلة.

قائمة تشكيل الأهلي

جاء التوضيح من قبل مدير الأهلي الفني بأن الخطة سوف تكون متجهة نحو الهجوم، على عكس الكثير من الفرق التي تلعب في إطار المنافسات الخاصة بالدوري المصري، والتي تقدم خطة لعب وحيدة، وتكون مختصرة في الدفاع بشكل أكبر.

أبدى أيضًا أن مختلف وجهات النظر الفنية لها كل الاحترام، وكل التقدير إذ أن الهدف ليس تحقيق الفوز، والنيل للقب البطولة وحسب، وإنما تقديم وجبة رياضية جيدة، ومثالية ومشهد رياضي مصري مشرف يظهر أمام العالم.

من ناحية أخرى فقد يحاول نادي أسوان البذل الكامل لقصارى الجهد في محاولة لتحقيق الفوز على الفريق للأهلي مع تقوية دفاعاته بشكل جيد، وكذلك التركيز على إدخال صانعي الألعاب، والهجوم لإحراز هدف يعزز من العزيمة لدى اللاعبين.