تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري والهدافين 2020-2021 بعد مباراة الأهلي وأسوان.. وشريف يتصدر

عقب انتهاء مباراة الأهلي وأسوان، التي أقيمت على ستاد بتروسبوت، ضمن مباريات المؤجلة في الجولة 17، والتي فاز فيها المارد الأحمر على أسوان بنتيجة 3-1 الذي أحرزه كهربا ومحمد الشريف وبواليا، ومن هنا يقدم لكم موقعكم الموقر جدول ترتيب الدوري المصري والهدافين 2020-2021.

جدول ترتيب الدوري المصري

بعد فوز النادي الأهلي المصري اليوم الخميس، على نادي أسوان بنتيجة 3-1، يرتفع رصيد الأهلي إلى 58 نقطة، ويقلص الفارق مع النادي الزمالك الذي يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، ويتبقى للمارد الأحمر مباراتين فقط، ويتساوي في عدد المباريات التي قضها الزمالك وهي 27 مباراة.

تشكيل النادي الأهلي أمام أسوان

دخل موسيماني المباراة بتشكيل النادي الأهلي حراسة المرمى: على لطفي، والدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلى معلول، والوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمود كهربا، وخط الهجوم : محمد شريف.

وفي الشوط الثاني قام موسيماني بعدة تغيرات منها نزول محمود وحيد، ويلتر بواليا، وسعد سمير، وأجاي، وخروج كلا من محمد الشريف، وعلى معلول، وكهربا، والتي شهدت إثارة جداً في اللحظات الأخيرة إلا أن استطاع النادي الأهلي الفور على أسوان.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري

أحرز محمد الشريف، مهاجم النادي الأهلي، اليوم أمام نادي أسوان، هدفه الـ 16 ويتصدر قائمة هدافي الدوري المصري، ثم يليه أحمد ياسر ريان سيراميكا كليوباترا 15 هدف، وأشرف بنشرقي الزمالك 12 هدف، أحمد سمير طلائع الجيش 11 هدف.