Nokia Xr20.. مفاجأة نوكيا للربع الأخير من العام بمميزات غير متوقعة فهل سيسحق منافسيه

لقد قامت شركة نوكيا بالإعلان بشكل رسمي عن هاتفها الجديد Nokia Xr20 والذي ينتمي للهواتف ذات الفئة السعرية المتوسطة، والذي يعد بمميزاته طفره في عالم الهواتف الذكية المتوسطة السعر، حيث يحمل الكثير من المميزات والمواصفات التي يتمنى الكثير الحصول عليها في هواتفهم هذه الأيام.

Nokia Xr20

أعلنت شركة نوكيا أن هذا الهاتف يقدم تحديثات الأندرويد المستمرة لمدة 3 سنوات متتالية، إلى جانب تقديم التحديثات الأمنية للجهاز لمدة لا تقل عن 4 سنوات، ويأتي التصميم الخاص بالجهاز جذاب وبطبقة من الزجاج تمنحه شكل جذاب وراقي ينافس جميع الهواتف في هذه الفئة السعرية المتوسطة.

مواصفات نوكيا اكس آر 20

يقدم هذا الهاتف إمكانية حديثة وهي القدرة على استخدام الهاتف في حالة ما إذا كانت اليد مبللة أو بقفاز، يتحمل الكثير من درجات الحرارة، مستشعر قوي جدا للبصمات، سماعتين أستريو، دقة الشاشة FHDويأتي بنظام تشغيل الأندرويد رقم 11.

مميزات XR 20

تقدم الشركة عدد كبير من المميزات في هذا الهاتف وأهمها أنه من الهواتف القوية المضادة للصدمات، وكذلك فهو مقاوم بشكل فعال للغبار والماء، يقدم الهاتف دعم لشبكات الجيل الخامس الجديدة، يأتي الهاتف بوعد من شركة نوكيا بتحديثات للأندرويد تستمر لفترة لا تقل عن 3 سنوات، بطارية قوية تصل إلى 4630 ملي أمبير.

سعر نوكيا XR20

لقد أصبح هذا الهاتف متوافر الأن في الأسواق باللون الأزرق واللون الأسود، كما يتوافر بحجمين مختلفين للذاكرة الأول 64 برامات تصل إلى 4 جيجا بايت، والثاني 128 برامات تصل إلى 6 جيجا بايت، ويبدأ السعر الخاص بهذا الهاتف من 550 دولار.
لقد قدمنا لكم كل المعلومات الخاصة بهاتف Nokia Xr20 المتوافر في الأسواق في الوقت الحالي بسعر ينافس الكثير من الهواتف ذات الإمكانيات الأقل والتي تحمل نفس السعر أو أكثر، الأمر الذي يجعله الخيار الأفضل للكثير.