” هنا” رابط نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس من بوابة الآزهر الإلكترونية 2021

رابط نتيجة الثانوية الازهرية  عمليات بحث جوجل على نتائج الثانوية الأزهرية تتزايد ساعة بعد ساعة  حيث ينتظر ثالث طالب بالثانوية البيان الرسمي عبر موقع الأزهر.

وقد انتهت تصحيحات الامتحانات يوم الأحد، ومن المتوقع الإعلان عنها رسميًا خلال الساعات العديدة القادمة، حيث سيتم الإعلان عن  نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.

وهو الأمر الجلل والمهم الذي تترقبه ألاف الأسر المصرية بلهفة شديدو  وتوتر، وفد أشارت مشيخة الأزهر أن المؤشرات الأولوية مطمئنة للغاية.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية

بعد الانتهاء من التصحيح بجميع المحافظات وصلت امتحانات الثانوية الأزهرية للأزهر الشريف إلى مقرها الرئيسي بمدينة نصر، حيث  بلغ عدد طلاب المرحلة الثانوية الذين شاركوا في الجولة الأولى من الصف الثانوي 2020-2021 من 19 يونيو إلى 1 أغسطس، وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب تداعيات فيروس كورونا، 74754 للشعبة الأدبية و 38719 للشعبة العلمية،  بإجمالي 11347 طالب وطالبة في لجنة 609 بمحافظات مصر.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية  الازهرية

  • قم بتسجيل الدخول للاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر بوابة نتائج الأزهر (من هنا).
  • حدد نتائج الاختبار من خلال الوقوف على مؤشر الماوس على علامة تبويب الطالب في المنزل.
  • اكتب رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.
  • يتم اختيار القسم (علمي أو أدبي) لمزيد من المعلومات حول نتيجة الشهادة الثانوية، انقر فوق استعلام.

وخلال الساعات القليلة القادمة ستظهر النتيجة فور اعتماده الرسمي على الموقع الإلكتروني الخاص بالنتائج وأشار إلى أنه لا داعي للقلق من النتائج خاصة أن المستويات متقاربة مع العام الماضي.

وأضاف أنه لا يجب الانصياع لكل ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير حقيقة ومضللة وأن المصدر الوحيد للأخبار هو  من خلال بوابة الأزهر فقط لا غير.