معلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي والتشكيل المتوقع وتردد القنوات الناقله لها

كتب مصطفى شاهين

في إطار منافسات مباريات ليفربول ونوريتش سيتي، بجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي، في الموسم الجديد 2021/2022، وذلك على أرض كارو رود، ويأتي فريق ليفربول الانجليزي بقيادة المدير الفني، يورجن كلوب، حيث يتم الإستعداد بشكل كبير لخوض الموسم الجديد من تلك البطولة، وذلك بعد الفوز على اوساسونا الاسباني بثلاثة أهداف، والتي كانت يوم الاثنين من الأسبوع الماضي على أرض انفليد رود.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني الألماني، إن جاهزية قائد خط الدفاع الهولندي، فيرجيل فان دايك، وذلك للمشاركة في مباراة الريدز الافتتاحية ضد نوريتش سيتي، ويأتي ذلك بعد أن غاب اللاعب وشريكه في الخط الخلفي، جو جوميز، عن الفريق معظم الموسم الماضي، بسبب الإصابة، ليتأكد الثنائي للمشاركة مع الريدز، وكانوا في آخر مباراة لهم يوم الاثنين الماضي، ومن المؤكد حضوره في الموسم الجديد.

 

يذكر أن معلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة

هكذا ستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية بنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجديد، ولا سيما مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، وخاصة عبر القناة الأولى من مجموعاتها “beIN Sports 1 HD“، في إطار النقل المباشر للمباريات العالمية والمحلية، والتي هي تضم مجموعة كبيرة من الإعلاميين الكبار ومحللين الرياضه في كرة القدم والالعاب الأخرى.

 

و ستنطلق فعاليات مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، مساء السبت القادم، الموافق 14 من أغسطس الجاري 2021، في الساعه 7:30 مساءاً بتوقيت القاهره، 8:30 مساءاً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

تردد القنوات الناقله لمباريات ليفربول الانجليزي

وتأتي تردد قناة بين اسبورت بمعامل الترميز: 27500. تردد BeIN SPORTS HD على نايل سات: 11054 أفقي، 27500، 3/2. تردد BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11566 أفقي، 27500، 3/2. تردد 7 BeIN SPORTS HD على نايل سات: 12604 أفقي، 27500.