شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا ننشر أسماء وصور أوائل الثانوية الأزهرية

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا  وبعد أن دعا الإمام الأعظم أحمد الطيب تهنئة الدفعة الأولى من الطلاب على نتائجهم المتميزة وعبر عن امتنانه ، أعلن الشريف عن الدفعة الأولى من شهادات ثانوية الأزهر للعام الدراسي 2020-2021. لتحفيز الطلاب وتهنئتهم على تحقيق نتائج ممتازة.  الطلاب هم: أحمد محمد جمال سليمان (معهد ميت غمر ، محافظة الدقارية) ، أمير محمد فهمي عمارة (دكتوراه معهد طلعت السيد النموذجي ، محافظة القاهرة) ، محمد تامر المرزوقي حسين ( معهد طلخا) محافظة الدقهلية) ومحمد محمد حسن علي (معهد محمد عبد الوهاب النموذجي للحج بمحافظة الشرقية) ومحمود السيد محمود عبد الفتاح (معهد انشاص الرمل محافظة الشرقية) قد حصلوا على المركز الأول هو 100٪ بالقسم العلمي.

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا ننشر أسماء وصور أوائل الثانوية الأزهرية شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا ننشر أسماء وصور أوائل الثانوية الأزهرية شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا ننشر أسماء وصور أوائل الثانوية الأزهرية شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا ننشر أسماء وصور أوائل الثانوية الأزهرية شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا ننشر أسماء وصور أوائل الثانوية الأزهرية

حصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود (معهد ألو خوص للبنات بمحافظة أسيوط) على المركز الأول في قسم الأدب بنسبة 99.5٪ ، والطالب عصام محمد إبراهيم السيد (معهد سنيان بمحافظة الغربية). فاز بالمركز الأول الأول والمرتبة الأولى على مستوى الطلاب المتميزين بنسبة نجاح بلغت 97.14٪.

من المقرر أن يجتاز وكيل الأزهر الشريف نتائج امتحان شهادة المستوى الثاني للأزهر نيابة عن الإمام الأعظم غدًا ، ثم يُعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل ونتائج الاختبار. الامتحان ، والإعلان عن كل جزء بالتفصيل العشرة الأوائل من المقرر أن يتم بث المؤتمر الصحفي مباشرة على صفحة الزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما شكر شيخ الازهر أولياء الدفعة الأولى من الطلاب على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لتميزهم ، حيث شهد العالم هذا العام مثل هذا الوضع. إن انتشار وباء  وأثره على المجتمع يؤكد أن تربية الطلاب وتعليمهم هو أفضل استثمار في حياتهم ، ويسهم في بناء مستقبل البلاد وصناعاتها الحضارية والتقدمية.