سعر الدولار اليوم الأثنين 16 أغسطس 2021 في البنوك المصرية والخليجية

سعر الدولار اليوم حقق سعر الدولار اليوم السبت الموافق ١٤ من أغسطس استقراراً ملحوظاً، وجاء متوسط سعر الدولار لهذا اليوم بواقع ١٥.٦٣ جنيهاً مصرياً للشراء و ١٥.٧٣ جنيهاً مصرياً للبيع بحسب ما أعلنه البنك المركزي المصري، ومن المتوقع أن تظل أسعار الدولار ثابتة خلال الأيام المقبلة وفي إطار خدمتنا الإخبارية المتميزة التي نحرص دوماً  على تزويد المتابعين بها نعرض لكم من خلال السطور التالية سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية المختلفة.

سعر الدولار في البنوك المصرية

شهدت أسعار الدولار لهذا اليوم بعض الاستقرار بسبب توقف المعاملات المالية وعمليات التداول داخل البنوك يومي السبت والجمعة أيام العطلة الرسمية للعاملين بالبنوك.

وقد استقرت أسعار الدولار لهذا اليوم أمام الجنيه المصري وسجلت ١٥.٦٣ جنيه للشراء و ١٥.٧٣ للبيع في كل من البنك الأهلي وبنك مصر، بينما وصل إلى ١٥.٦٥ جنيهاً للشراء و ١٥.٧٥ للبيع في كل من بنك القاهرة و بنك CIB.

سعر الدولار في البنك المصري الخليجي والبنك التجاري الدولي

وقد أعلن البنك المصري الخليجي عن أسعار الدولار به ليوم السبت الموافق ١٤ من أغسطس وجاءت بواقع ١٥.٦٥ جنيه للشراء و ١٥.٧٥ جنيه للبيع، كما أعلن البنك التجاري الدولي CIB عن أسعار الدولار بداخله وقد جاءت بواقع ١٥.٦٥ جنيه للشراء و ١٥.٧٥ جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قناة السويس والبنك الأهلي الكويتي

وقد وصل سعر الدولار في بنك قناة السويس إلى ١٥.٦٥ جنيه للشراء و ١٥.٧٥ جنيه للبيع، وجاء سعره في البنك الأهلي الكويتي بواقع ١٥.٦٧ جنيه للشراء و١٥.٧٥ جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي وبنك بركة

وسجل سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي ١٥.٦٥ جنيه للشراء و ١٥.٧٥ جنيه للبيع وسجل نفس السعر في بنك بركة.

سعر الدولار بشركات الصرافة

وذكرت التقارير المالية بالعديد من الصحف أن أسعار الدولار شهدت استقراراً في شركات الصرافة ليوم السبت الموافق ١٤ من أغسطس وجاء بواقع ١٥.٦٢ جنيه للشراء ١٥.٧٢ جنيه للبيع.