عاجل.. جمهور الأهلي يهاجم “نجم الفريق” بعد الفيديو المثير للجدل ومطالبات باستبعاده

شن جمهور النادي الأهلي هجوم قوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على واحد من نجوم الفريق خلال الوقت الحالي، وهو الدولي المغربي “بدر بانون”، وذلك بعدما نشر اللاعب فيديو أثار حالة من الجدل والسخط لدى جمهور القلعة الحمراء وهو يحتفل بفوز ناديه السابق الرجاء المغربي على حساب نادي اتحاد جدة في نهائي البطولة العربية.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبت بعض جماهير النادي الأهلي من “بدر بانون” الاعتذار عن هذا الفيديو، مؤكدة بأن اللاعب الذي يوقع عقد احترافي مع النادي الأهلي عليه بأن تكون كل انتماءاته لصالح النادي الأهلي فقط، حتى وإن كان قد لعب من قبل في صفوف نادي الرجاء، مشيرة إلى ضرورة تدخل إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب وتوقيع عقوبات رادعة على اللاعب.

وفي الجهة المقابلة، كان بعض جمهور القلعة الحمراء يرى بأن تصرف “بدر بانون” هو تصرف عادي ولا يستحق العقوبة على الإطلاق، حيث من الطبيعي بأن يكون اللاعب لا زال متعلقًا بحب نادي الرجاء الذي تربى فيه ولعب فيه عدد كبير من السنوات قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي.

وكان نجم خط دفاع النادي الأهلي قد نشر فيديو له وهو يحتفل بعد نهاية مباراة الرجاء المغربي واتحاد جدة في البطولة العربية، والتي نجح نادي الرجاء في تحقيقها لقبها، وهو الأمر الذي أغضب قطاع كبير من جمهور النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.