“هنا” تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات AL RABIAA IRAQ الجديد 2021 الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

تردد قناة الرابعة العراقية بث مباشر ،ينتظر الجمهور العراقي مباراة المنتخب العراقي التأهيلية لكأس العالم 2022 مع نظيره منخب كوريا الجنوبية على ملعب سيؤول الخميس ، ويبحث الجمهور عن تردد القناة الناقلة لمباراة العراق وكوريا في مساء اليوم الخميس والتي تبث عبر شاشة قناة الرابعة العراقية الرياضية ،وسنوفر لكم تردد القناة بجودة عالية وبدون تقطيع.

وسنقدم لكم تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية SD مباشر، والتي تنقل عبر القمر الصناعي نايل سات من أجل الاستمتاع بأهم مباريات المنتخب الوطني العراقي.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية

وتعد أحد اهم القنوات الرياضية التي استطاعت أن تنجح في بث الكثير من المباريات المنتخب العراقي بعد انطلاقها ، حيث تقوم ببث أهم البطولات العربية والعالمية التي يشارك بها المنتخب العراقي في كرة القدم وجميع الألعاب الأخرى.

واستطاعت قناة الرابعة العراقية الرياضية ان تحتل عرش القنوات العراقية كأكثر القنوات مشاهدة في العراق وحول العالم ، حيث يبحث أبناءها عن التردد الخاص بها داخل البلاد وخارجها من أجل متابعة المحتوي الرياضي المتنوع والذي يهتم به الشباب ،وتشجيع المنتخب الوطني في المباريات الدولية والمحافل الكبرى .

تردد قناة الرابعة العراقية

وستقوم القناة بنقل البث المباشر لمباراة العراق ومنتخب كوريا الجنوبية ،والتي تقام ضمن مباريات تصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ،وتلعب في مساء الخميس 2 سبتمبر 2021 ،وتقام علي ملعب سيؤول بكوريا الشمالية.

تردد قناة الرابعة العراقية TV على نايل سات

وتستطيع مشاهدة مباراة منتخب العراق في الجولة الأولي من تصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 والتي تلعب مع كوريا الجنوبية وباقي الجولات الأخرى عبر التردد التالي :-

تردد قناة الرابعة العراقية2021 

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد: 11678 .
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: V عمودي.