رسمياً الآن| المجلس الأعلى للجامعات: نتيجة التحويل وتقليل الاغتراب 2021

ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب اليوم وبدأ الطلاب في الاستعلام عنها، هذا ويمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتائج تقليل الاغتراب من خلال موقعنا بكل سهولة، كما يمكنك التعرف على أهم تفاصيل التنسيق والتحويلات بشكل عام فقط من خلال متابعتنا.

ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب

انتهت مراحل التنسيق الأولى والثانية لطلاب الثانوية العامة، وقد أشارت الوزارة إلى فتح باب التظلمات والتحويلات وكذلك تقليل الاغتراب بعد الانتهاء من أعمال التنسيق، هذا وقد انتهت أعمال التقديم الالكتروني لطلبات تقليل الاغتراب المقدمة إلكترونيًا يوم الأحد الماضي الموافق 12 سبتمبر 2021، على أن يتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من مراجعة تلك الطلبات.

هذا وقد تم فتح الرابط المخصص بأعمال التنسيق من أجل الحصول على تلك النتائج التي تم الإعلان عنها رسميًا من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، هذا وقد أشارت الوزارة إلى ضرورة تقديم الطلب وكذلك الاستعلام إلكترونيًا فقط، ولا مجال لتقديم أي طلبات ورقية على الإطلاق.

الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2021

لقد أكدت الوزارة على فتح باب تقديم طلبات تقليل الاغتراب أيضًا لطلاب الثانوية العامة بالمرحلة الثالثة من التنسيق، عقب الانتهاء من أعمال تنسيق المرحلة الثالثة والتي سوف تتم خلال الفترة من 18 حتى 20 سبتمبر 2021م؛ حيث يتم الإعلان عن النتيجة فور إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة.

يمكن للطلاب الذين تقدموا بطلب تقليل الاغتراب الدخول على رابط التنسيقات والنتائج الرسمي من خلال هذا الرابط، والاستعلام بكل سهولة عن النتائج المعلنة سواء تم قبول طلب الطالب أو تم رفضه، هذا وقد أتاحت الوزارة مراكز التنسيق الجامعي المتاحة بالجامعات أيضًا.

أخيرًا بعد أن ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عنها من خلال موقعنا الخاص، كما يمكنكم متابعتنا باستمرار للحصول على كافة المعلومات المتاحة حول أعمال التنسيق والتحويلات المختلفة أول بأول.