تردد قناة اليرموك 2021 ” Yarmouk TV ” الناقلة مسلسل بربروس الحلقة 1 مترجم للعربية

تردد اليرموك الناقلة لمسلسل بربروس  ينتظر الجمهور الحلقات الأولى من المسلسل الدرامي التاريخي التركي بربروس الذي يتناول حياة أول نقيب في الدولة العثمانية ، ويبحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرضها والقنوات التي ستبثها. حيث ينتظر الجمهور الحلقات الأولى من المسلسل الدرامي التاريخي التركي Barbaros الذي يتناول حياة النقيب الأول في الدولة العثمانية، بعد مسلسل قيامة أرطغرل ومسلسل قيامة عثمان يتطلع الجمهور العربي إلى المزيد من الأعمال التاريخية التركية الرائعة والمتميزة للغاية التي استطاعت أن تجذب انتباه الملايين من المشاهدين خلال الأعوام الماضية.

موعد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقلة له

تُذاع الحلقة الأولى من مسلسل بربروس على قناة “تي آر تي 1” التركية مساء اليوم ، تليها ترجمات على عدد من الشبكات العربية في اليوم التالي ، من بينها قناة “الفجر” الجزائرية وقناة “اليرموك”، ستعرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، وتتكرر الحلقة في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأحد.

مدة البرنامج 120 دقيقة ، وتتميز الحلقة الأولى من المسلسل بأجواء من التوتر والإثارة ، بالإضافة إلى عدد من المعارك الشديدة التي سيقاتلها “عروج بربروس” ضد الصليبيين ، كما هو موضح في البرومو الترويجي لأول مرة. الحلقة التي ستبث الليلة.

البرمو الدعائي لـ مسلسل بربروس

Barbaros هو مسلسل تلفزيوني تركي تاريخي من بطولة إنجين ألتان دوزياتان ، وأولاش تونا أستيب ، وبيلين عقيل ، وويتكين ديكنسلر ، وكانر توبكو ، وبهادير ينيسهيرلي أوغلو ، من إخراج الأخوين تايلان وتأليف جنيد أيسان وأوزان أكسونغور وأوغوز أياز.

https://youtu.be/QaOjy3ya_qY

وتدور أحداث المسلسل في عهد السلطان سليم الأول ، عن حياة البحار الأسطوري بربروس خير الدين باشا وإخوانه المعروفين بالنقيب الأول أو “قباط باشا” في الدولة العثمانية ، والذين حققوا نجاحات لا تُنسى في ما وراء البحار. الحملات.

إنجين ألتان دوزياتان ، الممثل التركي المعروف ، يلعب دور “أروج بربروس” الأخ الأكبر لـ “خير الدين بربروس” الذي يلعب دور أولس تونا أستيبي طوال الأحداث.

تردد اليرموك الناقلة مسلسل بربروس التركي الليلة

يتم استقبال قناة اليرموك على القمر الصناعي النايل سات من خلال :

التردد : 11678
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطا : 3/4
الاستقطاب : عمودي