“الجمهور السبب”.. نجم الأهلي يتخذ قرار مصيري بشأن مستقبله ويفاجئ جمهور النادي

كشف مصدر مقرب من اللاعب “علي معلول” نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس بأن اللاعب قد قرر بشكل نهائي الاستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء، وهذا بعد فترة طويلة من المفاوضات بينه وبين إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر، بأن علاقة “معلول” مع جمهور النادي الأهلي كانت هي السبب الرئيسي وراء اقتناعه بضرورة الاستمرار داخل النادي خلال السنوات المقبلة.

وأشارت تقارير إعلامية بأن هناك جلسة سوف تجمع بين اللاعب “علي معلول” وبين “أمير توفيق” في الساعات المقبلة وهذا حتى يتم حسم كل الأمور المتعلقة بالعقد الجديد بينه وبين النادي الأهلي، والذي يستمر على أساسه علي معلول ضمن صفوف القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

وكان النادي الأهلي قد عرض على معلول تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم حتى موسم 2025 وذلك مع حصوله على مبلغ يصل لنحو مليون و350 ألف دولار بدلًا من راتبه الحالي والذي كان يصل إلى نحو مليون و200 ألف دولار وهذا مع وعده بالحصول على منصب إداري في القلعة الحمراء بعدما ينتهي عقده مع النادي ويعتزل كرة القدم.

الجدير بالذكر بأن هناك عدة أندية خليجية قد أبدت رغبة في التعاقد مع “علي معلول”، ولكن يبدو بأن اللاعب قد اختار أستكمال مشواره مع النادي الأهلي حتى اعتزاله الساحرة المستديرة، وسيعلن عن قراره بصورة نهائية لوسائل الإعلام عندما يتم توقيع العقود مع إدارة القلعة الحمراء متمثلة في أمير توفيق.