الأحَدث| تردد قناة اليرموك الجديد 2021 نايل سات على الرسيفر العادي بجودة HD و SD

تردد قناة اليرموك الجديد 2021 بجودة HD نقدمه لكم في هذا المقال من خلال موقعنا “في العارضة” حيث تعد قناة اليرموك من القنوات البارزة في الوطن العربي، وذلك لما تقدم من محتوى تليفزيوني هام لدى الجماهير والمتابعين، خاصة وأنها تعرض باقة متميزة من المسلسلات التركية التي لها جماهيرية واسعة في مختلف البلدان العربية، والتي من أبرزها مسلسل بربروس ومسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان التركي، وفيما يلي نستعرض معكم التردد الجديد لقناة اليرموك الفضائية SD وفق آخر تحديث تم على التردد لعام 2021.

تردد قناة اليرموك 2021

قناة اليرموك الفضائية هي قناة أردنية، تبث محتواها التليفزيوني من داخل المملكة الأردنية الهاشمية. وفي السياق ذاته انطلق البث الفضائي للقناة على القمر الصناعي نايل سات خلال عام 2021. حيث تعمل منذ نشأتها على الرسيفر العادي. دون وجود أنواع مخصصة من أجهزة الإستقبال لمتابعة برامجها ومسلسلاتها التركية التي تقدمها طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة.

تردد قناة اليرموك على الرسيفر العادي 2021

يبحث الكثير من محبي متابعة الدراما التركية عن تردد قناة اليرموك على الرسيفر العادي 2021. وذلك عقب حدوث حالات تشويش على التردد الخاص بالقناة. والذي اضطر إدارتها لتحديثه مؤخرًا حتى يعمل بكفاءة عالية على كافة الأجهزة دون تشويش أو تقطيع في البث والإرسال.

تردد قناة اليرموك HD و SD

تحرص قناة اليرموك الفضائية على بث محتواها التليفزيوني بجودة بث عالية HD و SD، من خلال تحديث تقنيات البث والإرسال الفضائي للقناة، وذلك من أجل امتاع المشاهدين الذي يرغبون في متابعة ما تقدمه قناة اليرموك على كل الأقمار الصناعية بأعلى جودة ممكنة. الأمر الذي كان سببًا كبيرًا في نجاح القناة خلال الفترة الأخيرة.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان وبربروس

تعرض قناة اليرموك حاليًا مسلسل قيامة عثمان ومسلسل بربروس الذان حصدا نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، حيث تميزت قناة اليرموك بعرض حلقات كل مسلسل بعد دبلجته باللغة العربية حتى يتناسب مع المشاهد العربي. وذلك عقب صدور كل حلقة من حلقات المسلسلات التركية، إضافة إلى ذلك تعرض قناة اليرموك باقة متميزة من البرامج الهامة والمتنوعة، مثل البرامج الحوارية السياسية والرياضية وأيضًا الإقتصادية، إضافة إلى ذلك تقدم باقة من البرامج الإخبارية التي تتناول أحداث الشارع الأردني وتهدف لتثقيف وتوعية المشاهدين على مدار الوقت.

https://youtu.be/dkVm583NbOU

تردد قناة اليرموك الجديد 2021 على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11678 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد آخر لـ قناة اليرموك على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12687 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD