عاجل.. الكشف عن مفاجأة مدوية بشأن “إصابة الشناوي” وسط صدمة جمهور الأهلي

كشف مصدر رسمي داخل المنتخب المصري بإن لاعب النادي الأهلي “محمد الشناوي” حارس مرمى منتخب مصر قد تعرض لإصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية، وهو الأمر الذي يجعله يغيب عن المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما شارك بالأمس في مران المنتخب تحت قيادة كارلوس كيروش، ومن ثم تعرض اللاعب لكدمة في إحدى الكرات المشتركة مع زملاءه في المنتخب.

وفي هذا الصدد، قال مدير المنتخب “وائل جمعة” بإن الشناوي إصابته من خفيفة إلى متوسطة ومن المؤكد بأن يتم إجراء فحوصات طبية للإطمئنان عليه أكثر خلال الساعات القادمة.

ولكن خرج بعض المصادر الإعلامية المتواجدة في معسكر الفراعنة خلال هذه الفترة، وأكدت بإن محمد الشناوي قد شوهد وهو يسير بشكل طبيعي للغاية ولا يعاني من أي مشاكل على الإطلاق وهو ما يجعله قادر على المشاركة في المران القادم وكذلك في مباراة ليبيا المقبلة في تصفيات كأس العالم.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب جمهور النادي الأهلي عن دهشته الكبيرة من تضارب الأقوال بخصوص إصابة محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، مطالبين بضرورة وجود توضيح رسمي من قبل الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر لكشف حقيقة إصابة حارس مرمى المنتخب وهل بالفعل من المتوقع بأن يشارك في مباراة ليبيا المقبلة أم أنه من المؤكد بأن يغيب لمدة أسابيع بسبب تلك الإصابة.