احداث الشوط الأول..مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري ابطال آسيا

احداث الشوط الأول والتي من المقرر أن تكون بتوقيت  اليوم في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي  والذي قد بدأ بالفعل منذ قليل على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض، وستكون قناة SSC7 من أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم بتعليق فهد العتيبي.

 

وبدأ تشكيل المباراه للفريقين كالتالي :

تشكيل الهلال امام النصر

عبد الله المعيوف – محمد البريك – علي البليهي – سلمان الفرج – ماثيوس بيريرا – ناصر الدوسري – موسى ماريجا – بافيتمبي جوميز – جانج هيون سو – محمد كنو – سالم الدوسري.

تشكيل النصر امام الهلال

وليد عبد الله – سلطان الغنام – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – جلال الدين مشاريبوف – عبد الرزاق حمد الله – عبد الله الخيبري – عبد الفتاح عسيري – علي لاجامي – أندرسون تاليسكا.

 

وتعتبر مباراة الهلال والنصر من المباريات القوية في تاريخ  الكرة السعودية، حيث يمتلك الفريقان الكثير من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، والقادرة على تغيير نتيجة المباراة في أي وقت، حيث سيحاول الهلال تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب الرابع له في تاريخه، وعلى الجانب الآخر، يسعى نادي النصر لتحقيق أولي ألقابه ببطولة دوري أبطال آسيا، وهو الأمر الذي سيزيد من قوة وإثارة اللقاء.

ونستعرض لمشجعي الكره اخر احداث الشوط الأول  حيث بدأت المباراه والي الان التعادل السلبي بين الفريقين .