بدون تعويض.. فضلات عضوية تسقط من طائرة تحول سقف منزل لمرحاض كبير

في واقعة غريبة من نوعها، فوجئ أحد الأشخاص في منطقة ويندسور وميدينهيد البريطانية، سقوط فضلات عضوية على سقف منزله وفي مزرعته من إحدى الطائرات التي مرت فوق منزله، ومن سوء حظ الشخص أن حجم الفضلات التي سقطت كانت كبيرة ومقززة للغاية والأسوء أن هذه الفضلات كانت سائلة.

واستيقظ الرجل حسب ما جاء في صحيفة الجارديان البريطانية على رائحة كريهة للغاية في منزله وذلك بعد سماع دوي هبوط طائرة بالقرب من المنزل ولكنه لم يكن في مخيله أن الرائحة الكريهة كانت بسبب إحدي الطائرات التي مرت فوق منزله.

طائرة
بدون تعويض.. فضلات عضوية تسقط من طائرة تحول سقف منزل لمرحاض كبير

اعتذار بدون تعويض

وقالت الصحيفة، أن شركة الطيران البريطانية، قدمت اعتذارا للشخص المتضرر ضحية سقوط الفضلات العضوية، حيث حولت هذه الفضلات سقف منزلة إلى مرحاض كبير، وقالت إنه خطأ غير مقصود وغير معتمد، ولكن الأغرب في الأمر أن شركة الطيران لم تقدم أي تعويض للرجل المتضرر في أي حال من الأحوال وسيكون مطالبا بتنظيف ما تسببت فيه الطائرة من فضلات على نفقته الخاصة.

وقالت شركة الطيران البريطانية ردا على الواقعة وشكوى الرجل المتضرر، إنه على الأرجح كان الخطأ غير مقصود، مشيرا إلى أن المكان الذي يخرج منه الفضلات من المراحيض في الطائرات لم يمكن فتحه أثناء طيران الطائرة، ولكن يبدوا أنه حدث خطأ ما غير مقصود.

وأشارت الشركة إلى أن الفضلات في الطائرات يتم التخلص منها عن طريق سائل أزرق اللون يكون مهمته القضاء على الروائح الكريهة ويتم تفريغ هذه الفضلات في الخزانة المخصصة للطائرة، بعد أن يتم تجميد تلك الفضلات عن طريق خفض درجة الحرارة وهي طريقة متبعة في جميع الطائرات بكافة دول العالم.