صدمة لجمهور الأهلي.. تقرير طبي يحذر من مشاركة نجم الفريق أمام الزمالك

تلقى جمهور الأهلي صدمة كبيرة قبل المباراة المرتقبة للفريق أمام الزمالك المقرر لها يوم الجمعة الخامس من نوفمبر المقبل، حيث حذر الجهاز الطبي للنادي من مشاركة نجم الفريق والكابتن محمد الشناوي حارس المرمى في مباراة القمة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري لعدم اكتمال شفاءه بنسبة 100% والاستعجال بالدفع به على حساب إصابته.

وقال الجهاز الطبي، إن محمد الشناوي ما زال يحتاج إلى فترة لا تقل عن 20 يوما حتى يكون جاهزة تماما بشكل سليم للمشاركة في التدريبات الجماعية، وعلى الرغم من تحسن الحالة الصحية للشناوي حيث يؤدي برنامج علاجي مكثف الفترة الحالية إلا أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة يرفض فكرة التسرع والاستعانة بالشناوي في مباراة القمة.

وشدد أبو عبلة أن حارس الفريق الشناوي يحتاج إلى فترة للتعافي الجيد من الإصابة، وفي حالة التسرع والدفع به قبل التعافي سيكون سببا في حدوث آثار سلبية والتي يمكن أن تصل لحدوث انتكاسة طبية، خاصة وإن إصابات العضلة الخلفية تحتاج للتعافي بشكل سليم ودون أية تسرع في العودة إلى الملاعب.

الأهلي والزمالك
صدمة لجمهور الأهلي.. تقرير طبي يحذر من مشاركة نجم الفريق أمام الزمالك

وكان اللاعب محمد الشناوي قد تعرض إلى إصابة في العضلة الخلفية في مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام المنتخب الليبي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم المقرر تنظيمه في قطر العام المقبل، والتي لعبت في ملعب شهداء بنينا في بنغازي الليبية وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة.

ويواصل الشناوي تنفيذ برنامج علاجي مكثف هذه الأيام لسرعة تجهيزه حتى يعود إلى التدريبات الجماعية، وسط متابعة من الجهاز الطبي بالأهلي بشكل متواصل حيث تم حقن اللاعب بحقنة بلازما للمرة الثانية يوم الأربعاء الماضي للمساهمة في التئام تمزق العضلة الخلفية لسرعة تجهيز اللاعب خاصة وأن الفريق يستعد لمباريات حاسمة يبدأ يوم الأربعاء المقبل بمباراة الإسماعيلي في الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز.