” شوف الذهب عيار 21 بكام النهارده ” أسعار الذهب اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 في الصاغة

أسعار الذهب نتعرف عليها فيما يلي من الفقرات القادمة حيث يعد الذهب من السلع التي تتغير أسعارها ما بين اليوم والآخر وقد سجل الذهب أسعار منخفضة حيث أن أنواع الذهب المختلفة كل عيار له سعره الخاص به، ومن خلال ما يلي من الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على الأسعار الخاصة بالذهب ونوضح أهم العوامل التي تؤثر على السعر الخاص بالذهب حيث أن البورصة المحلية تعد هي المتحكم الأول في الأسعار.

سعر ذهب عيار 24

بالنسبة لهذا النوع من نوعيات الذهب فهي تعتبر من أكثر الأنواع التي تتسم بنسبة عالية من النقاء حيث يعد الذهب متغير من حيث نسبة النقاء، والسعر أيضا يتغير تبعا لنسبة الجودة ونسبة النقاء، وسعر جرام 24 يقدر اليوم بنحو ما يعادل ثمانمئة وثلاثة وتسعين جنيه مصري، وقد لوحظ على السعر أنه قد انخفض في تلك الآونة.

سعر الذهب من العيار 21

سعر العيار واحد وعشرين بكل المحلات قد استقر عند المستوى سبعمائة وسبعة وسبعين جنيه مصري، ويعد السعر منخفض في تلك الآونة، والسعر من دون الحساب للسعر الخاص بالمصنعية، وتعد الأسعار منخفضة مما جعل السوق المحلي ينتعش أكثر من الآونة السابقة، والسعر خالي من احتساب قيمة المصنعية.

سعر عيار 18

ذهب عيار 18 يعتبر أفضل العيرات وذلك من حيث نسبة المبيع في مصر، وقد وصل السعر لمستوى يعادل ستمائة وخمسة وسبعين جنيه مصري في انخفاض ملحوظ عن السعر بالأسبوع الماضي.

سعر الذهب عيار 14

أكثر نوعيات الذهب والتي تكون محتوية على نسبة عالية من الشوائب، حيث تعتبر الأسعار مختلفة عن الأسبوع الماضي وقد وصل السعر له ما يعادل خمسمائة واثني عشر جنيه مصري بسوق الصاغة.