بعد الفوز على الإسماعيلي.. موسيماني يوجه رسالة نارية لجمهور الأهلي

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على مغازلة جمهور القلعة الحمراء، بعد الفوز الكبير على الإسماعيلي في افتتاح طريق مسابقة دوري وي المصري، بأربعة أهداف نظيفة في ملعب الجيش ببرج العرب مساء أمس الأربعاء ليحقق أول 3 نقاط في بداية المشوار.

وشهدت مباراة الأمس أول حضور لجماهير الأهلي منذ فترة حيث سمحت رابطة الأندية هذا الموسم بالحضور الجماهيري في المدرجات بواقع ألف مشجع لكل فريق، شرط الحصول على لقاح فيروس كورونا والحصول على بطاقة المشجع والالتزام بالتعليمات ودفع ثمن التذكرة بواقع 100 جنيه لأي مباراة في الدوري.

وكتب موسيماني من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في رسالة إلى الجمهور:”على الرغم من الأعداد الصغيرة لكن منحتونا الكثير من الحافز والطاقة..اللاعب الثاني عشر هو الذي يصنع الفارق دائمًا، شكرًا لدعمكم”.

بعد الفوز على الإسماعيلي.. موسيماني يوجه رسالة نارية لجمهور الأهلي
بعد الفوز على الإسماعيلي.. موسيماني يغازل جمهور الأهلي بهذه الرسالة

وكانت مباراة الأمس قد شهدت تقديم أداء رائع من الأهلي خاصة في الشوط الأول، حيث ظهرت الصفقات الجديدة في التشكيل لأول مرة مثل بيرسي تاو الذي خطف قلوب جماهير الأهلي حيث استطاع أن يحرز هدفين وأحرز هدف ثالث لكنه احتسب تسلسل، وبدأ على معلول التسجيل بعد ربع ساعة من المباراة من ركلة جزاء تم احتسابها لويس ميكيسوني الصفقة الجديدة، وبعدها سجل تاو هدفين بعد مراوغة رائعة في الهدفين، وقبل النهاية استطاع اللاعب أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الرابع للأهلي بعد تمريره رائعة من حسين الشحات البديل.

وينتظر الأهلي مباراة حاسمة في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز حيث يلعب يوم الأحد المقبل أمام البنك الأهلي، وبعده يخوض لقاء القمة أمام الزمالك في الأسبوع الثالث المقرر لها يوم الجمعة المواقف الخامس من شهر نوفمبر المقبل.