هبوط مفاجئ في أسعار الذهب اليوم الجمعة 29 اكتوبر 2021 في الصاغة بكم سعر الذهب عيار 21

السعر الخاص بالذهب والتي سنذكر فيها الأهم من المعلومات والبيانات التي توضح السعر للذهب وبكل نوعياته، والسعر الخاص بجرام واحد لكل نوع قد تم تسجيل القيمة السعرية، والتي كانت مختلفة عن الأسعار المسجلة لنفس الأعيرة بالأيام السابقة، ويعد سعر كل عيار هو الأمر المحدد لدرجة والمستوى الخاص بالعرض وبالطلب في السوق المحلية الخاصة بالذهب، وفيما يلي البيان التام للأسعار التي تخص نوع الذهب بالمحلات.

سعر ذهب عيار 21

هذا العيار له شعبية كبيرة بكل محافظات مصر من الشمال إلى الجنوب تعد عياراته هي الأكثر انتشار وتمتلئ به رش تشكيل المشغولات الذهبية وسعر جرامه الواحد يقدر بنحو مبلغ سبعمائة وخمسة وسبعين جنيه مصري والانخفاض لسعره يعد ملحوظ عن سعره منذ أسبوع والذي قد وصل لثمانمئة وثمانية وتسعين جنيه مصري.

سعر ذهب عيار 18

سعر الذهب لذلك النوع قد استقر على المستوى ستمائة وخمسة وستين جنيه مصري، وهذا السعر يعد منخفض بتلك الآونة، ويعد هذا العيار هو الأكثر شيوع في مختلف محافظات وجه بحري بجمهورية مصر العربية.

سعر عيار 14

أهم العيارات المتوفرة ولكن ليست بجودة أنواع العيارات الأخرى والسعر الخاص به يقدر بمبلغ للجرام الواحد يقدر بخمسمائة واثني عشر جنيه.

سعر ذهب عيار 24

السعر لذلك النوع يعد هو الأكثر ارتفاع ما بين الأسعار للأعيرة الأخرى وهذا يرجع إلى نسبة نقاوة هذ ا الخم حيث يعتبر من العيارات ذات القيمة المالية والتي تكون مرتفعة والسعر لجرامه الواحد بكل المحلات يقدر بنحو ثمانمئة وثلاثة وتسعين جنيه مصري لسعر الخاص بالجنيه الذهب يقدر بنحو ستة آلاف ومائتي جنيه مصر