“الآن” تردد قناة الفجر الجزائرية وموعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 68

تردد قناة الفجر الجزائرية ، ينتظر الآلاف من متابعي المسلسل التركي التاريخي قيامة المؤسس عثمان بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الجديدة من الجزء الثالث من المسلسل لمتابعة ومعرفة مستجدات الأحداث خاصة وأن الحلقات السابقة شهدت. العديد من الأحداث الجذابة والمثيرة التي جعلت البحث عن موعد حلقات المسلسل يتزايد ، حيث استطاع أن يحقق المسلسل معدلات مشاهدة عالية ، ليس فقط في تركيا ، ولكن أيضًا في جميع الدول العربية.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان

مسلسل قيامة المؤسس عثمان مسلسل تركي تاريخي تدور أحداثه حول ظهور الدولة العثمانية على يد الخليفة عثمان الذي تولى الخلافة بعد وفاة والده أرطغرل غازي الذي توفي بمرض كبدي نادر بدأ عثمان غزواته تنفيذاً لتوصيات والده ببناء الدولة العثمانية القوية التي أقيمت على أنقاض الدولة السلجوقية التي عاش في ظلها أبناء قبيلة الكايي مؤسس الدولة العثمانية.

تردد قناة الفجر الجزائرية

نستعرض معكم متابعينا في مصر والسعودية والأردن وجميع دول الوطن العربي تردد قناة الفجر خلال الأسطر القادمة

التردد: 10922

القمر الصناعي: نايل سات غرب

الاستقطاب عمودي v

معدل الترميز 27500

قيامة المؤسس عثمان

يعرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية ، كما يعرض على قناة اليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ، وفي الساهة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ، ويعاد المسلسل أيضا يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر والثانية ظهرا في المملكة العربية السعودية ، كما سيعرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية على النايل سات.