“لسه بدري”.. قرار ناري من موسيماني يصدم جمهور الأهلي قبل مباراة البنك بالدوري

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، بإن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قرر بشكل رسمي إجراء تعديلات وتغيرات على تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الأهلي والبنك في بطولة الدوري المصري في الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري موسم 2020-2021 وهذا على الرغم من كون الأهلي قد نجح في أن يحقق انتصار عريض على حساب الدراويش برباعية نظيفة خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح المصدر، بإن موسيماني قد أخبر أعضاء الجهاز الفني بأنه يريد إجراء تعديلات على التشكيلة التي خاضت مباراة الإسماعيلي في الدوري، وهذا حتى لا يصبح تشكيل الأهلي في كل مباراة سهل توقعه، وهو الأمر الذي قد يصعب من مهمة المديرين الفنين للفرق المنافسة في البطولة، وخاصة مع دخول الأهلي في مباراة قوية خلال الجولة الثالثة أمام الزمالك، حيث يرغب موسيماني في خداع كارتيرون وجعله غير قادر على توقع التشكيل الذي سيخوض به الأهلي هذا اللقاء.

وتحدث “موسيماني” مع بعض مساعديه ليؤكد بأنه لا زال من المبكر للغاية بأن يتم الثبات على تشكيل واحد من الآن، فيجب إجراء بعض التعديلات حتى يصل الفريق إلى أفضل توليفة ممكنة.

ومن جانبها، فقد أعربت جماهير النادي الأهلي عن قلقها الشديد بأن يتراجع الأداء والمستوى الذي ظهر به الأهلي في لقاء الإسماعيلي في حال ما إذا أجرى موسيماني عدة تعديلات على التشكيل، فالجماهير تريد رؤية الانسجام بين اللاعبين وترغب في مشاهدة جمل تكتيكية مميزة كما حدث في مباراة الدراويش بالجولة الأولى.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي سيلعب مباراة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق 31 أكتوبر 2021، وبعدها بنحو خمس أيام فقط سيخوض مباراة القمة في الجولة الثالثة ببطولة الدوري أمام الزمالك.