” شوف الذهب عيار 21 بكام النهارده ” أسعار الذهب اليوم الإثنين 1 نوفمبر 2021 في الصاغة

قراءة الأسعار اليومية الخاصة بالبورصة للمعادن والتي تعرض أهم المستجدات الطارئة من حيث التغير السعري لكل نوع من الأنواع لخامات الذهب، وفيما يلي التفصيل لتلك القراءة التي تتعلق بالتكلفة الشرائية لنوعيات خامات الذهب، وفيما يلي من الفقرات والسطور التالية نوضح العرض الكامل لكل سعر جرام واحد من الجرامات لكل عيار.

سعر ذهب عيار أربعة وعشرين 24

العيار بالفعل يعد من الأعيرة المتوفرة وبكثرة بالسوق المحلي، وتعتبر كل النوعيات من الذهب لها المستوى السعري الخاص بها ولكن السعر لهذا الخام يعد هو الأعلى، ومن خلال سوق الصاغة يباع ذلك الجرام بالسعر ثمانمئة وتسعين جنيه مصري.

سعر الذهب من العيار 21

العيار الأعلى من حيث النسبة في الانتشار والتي تمتد لكل أنحاء البلاد من شتى المحافظات، حيث تختلف القيمة السعرية لجرام العيار 21 والقيمة السعرية للجرام لا تزال على وضع الانخفاض منذ الأمس وتبلغ القيمة حوالي ما يقرب من السبعمائة وتسعة وسبعين جنيه مصري.

سعر الذهب من العيار 18

أشهر النوعيات من عيارات الذهب والتي تنتشر وبشكل كبير في مصر، والسبب لذلك أنه على الرغم من المستوى الأقل له عن بقية الأعيرة من حيث نسبة النقاء حيث تزيد فيه النسبة الخاصة بالنحاس إلا أن السعر له يعد هو الدافع لشرائه وقد بلغ أقل سعر بين الأنواع السابقة وبلغ سعره ما يقدر بالقيمة ستمائة وسبعة وستين جنيه مصري، وهو السعر الأقل منذ أكثر من مضي أسبوع.

سعر الذهب من العيار 14

  • السعر لذلك العيار قد بلغ ما يعدل 521 جنيه مصر
  • سعر الجنيه الذهب في السوق المحل
  • وصل السعر له ما يقرب من ستة آلاف ومائتين وواحد وعشرين جنيه مصر