” إنخفاض مفاجئ ” تراجع في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 في الصاغة بكم سعر الذهب عيار 21

سوق الذهب في مصر يشهد دائمًا حالة من عدم الاستقرار فلا تجد أن يمر يومين والسعر الثابت بل إن السعر يتعرض للغيير من ساعة إلا أخرى وذلك بسبب ارتباط الذهب بعوامل أخرى غير تأثير السوق المحلية فالذهب يخضع بشكل مباشر لتغيرات الاقتصاد العالمي وما يحدث فيه ونظرًا للارتفاع والانخفاض الذي يشهده الاقتصاد العالمي فإن الذهب يتأثرر بهذا أيضًا لذلك لا بد من الإطلاع بشكل دوري على أسعار الذهب بأنواعه المختلقة قبل الذهاب لشراء الذهب من الأسواق، من خلال هذا المقال سنتعرف على جميع أسعارا جرامات الذهب إضافة إلى سعر كيلو الذهب وطريقة تحديد سعره.

سعر جرام الذهب في مصر خلال اليوم

فيما يلي قائمة بأحدث أسعار جرامات الذهب بأنواعه المختلفة في سوق الذهب المصرية:

  • يبلغ سعر جرام الذهب من العيار 24 ما يقار 890 جنيهًا وذلك بنفس السعر الذي تم عرضه بالأمس في الأسواق وهذه الأسعار لا تشمل سعر التصنيع والتشكيل الذي يزيد بالطبع من قيمة الذهب بناء على المتجر الذي نحصل من خلاله على الذهب.
  • جرام الذهب من العيار 21 بلغ سعره تقريبًا 780 جنيهًا بارتفاع جنيه واحد عن الأمس ويعد أكثر انتشارًا من العيار 24 لكنه أقل منه جودة.
  • الذهب من عيار 18 بلغ سعر الجرام الواحد منه ما يقارب 670 جنيهًا وهو أكثر أعيرة الذهب انتشارًا في الأسواق المحلية.

سعر كيلو الذهب

يتم تحديد سعر كيلو الذهب بناء على العيار الذي يتكون منه ويختلف حسب ذلك فعلى سبيل المثل سعر كيلو الذهب من العيار 24 يبلغ ما يقارب 825 ألف جنيه أما كيلو الذهب من العيارين 21 و18 يكون أقل كثيرًا بسبب اختلاف سعر الجرا