“فوق لنفسك”.. قرار ناري من الأهلي ضد ابن النادي بعد موقفه المثير للجدل

يبدو بإن الساعات الأخيرة قد شهدت خلاف كبير بين الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وبين اللاعب “محمد هاني” الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، وذلك بعد موقف الأخير المثير للجدل والذي وقع أثناء تبديله في بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والبنك والتي أقيمت في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري وانتهت بفوز المار الأحمر بهدف نظيف سجله محمد شريف.

وبحسب ما نشرته بعض المصادر الصحفية، فإن سيد عبد الحفيظ قد أظهر “العين الحمراء” لمحمد هاني وحذره من تكرار الأمر ذاته في قادم المباريات، مؤكدًا بأن اللاعب عليه أن يعرف دوره جيدًا ويحفظ واجباته، والاعتراض على التغيير أو محاولة تضييع الوقت يعني بأن اللاعب يضع نفسه تحت طائلة لائحة العقوبات.

وأشار “عبد الحفيظ” في حديثه مع محمد هاني، بأن تكرار الواقعة مرة أخرى سيكون لها أثر سلبي عليه داخل النادي الأهلي، وربما يتم توقيع عقوبة كبيرة عليه في قادم المواعيد.

الجدير بالذكر بأن “محمد هاني” كان قد شارك في لقاء البنك الأهلي منذ البداية، ولكن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قرر تغييره في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ليتفاجئ الجميع بـ”هاني” وهو يخرج من الملعب بشكل بطئ للغاية وسط صافرا استهجان من قبل الجمهور الذي كان حاضرًا في ملعب المباراة.

وتواصل هجوم جمهور الأهلي على اللاعب بعد المباراة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مطالبين من الجهاز الإداري للفريق الأول توقيع عقوبات قاسية عليه.