“ضربة موجعة”.. جمهور الأهلي يتلقى صدمة مدوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن فرص مشاركة الحارس الدولي “محمد الشناوي” في مباراة الزمالك أصبحت ضعيفة للغاية، وهذا بعدما أكد الجهاز الطبي للنادي بأن الحارس ربما لن يستطيع المشاركة في أي تدريبات تسبق المباراة، وهو ما يجعل عملية إشراكه في اللقاء صعبة للغاية، وربما مستحيلة.

وكان المدير الفني الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، قد أكد في أكثر من لقاء إعلامي بأنه لن يجازف بمحمد الشناوي في المباريات إلا بعدما يتكمل شفاءه بشكل كامل، وهذا حتى لا تعود الإصابة من جديد إلى الحارس الدولي والذي يعد واحد من الركائز الأساسية بالنسبة للنادي الأهلي.

وفي هذا الصدد، قالت مصادر إعلامية بأن موسيماني قد أخبر “علي لطفي” بضرورة التركيز والاستعداد لكونه على الأرجح سيكون هو حارس مرمى القلعة الحمراء في مباراة الزمالك القادمة ببطولة الدوري المصري.

وأشارت تلك التقارير إلى كون موسيماني سيدخل تلك المباراة بخطة 4-3-3، وهذا بتواجد ثلاث لاعبين في خط الوسط، وهم محمد مجدي أفشة ومن خلفه آليو ديانج وعمرو السولية، في حين سيكون خط هجوم الأهلي في تلك المباراة مكون من محمد شريف ومن خلفه بيرسي تاو وحسين الشحات.

الجدير بالذكر بأن مباراة الأهلي والزمالك ستقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة وهذا مساء يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2021 على أرضية ستاد القاهرة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.