تقارير سعودية تكشف اسباب خناقة اللاعبين في مباراة الهلال والفيصلي لكرة الطائرة

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الهلال السعودي، ونظيره الفيصلي أحداثا مؤسفة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين ،واعتدى نجوم نادي الهلال، بالضرب والسب، على نجوم الفيصلي، في واقعة، تشبه “اشتباكات” النصر،وكان النصر، اشتبك، بواسطة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، والمدير التنفيذي حسين عبد الغني، مع علي البليهي، بعدما “غرز” علم الهلال في ملعب مرسول بارك، على هامش صعود الزعيم إلى نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

 

وأكدت تقارير سعودية، أن الأزمة بدأت عندما وضع أحد اللاعبين من الفيصلي، العلم، على الشبكة المتواجدة في الملعب، ما استفز لاعبي الهلال.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، انتشار مقطع الفيديو، الذي يوضح اعتداء نجوم الهلال، على لاعبي الفيصلي، وسط ردود أفعال نصراوية، مندهشة من غضب الهلاليين، من هذا التصرف، رغم قيام البليهي، به، منذ فترة قصيرة.

وعلى صعيد كرة القدم فقد تمكن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من الفوز على الطائي، ودياً، بأربعة أهداف مقابل صفر، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الاثنين، ضمن استعدادت الطرفين، لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعيش الهلال يعيش وضعاً جيداً، بعد الوصول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، بجانب أنه الوحيد الذي لم يتعرض إلى أي هزيمة حتى الآن، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحرز أهداف الهلال، لاعب الطائي في شباكه، إضافة إلى موسى ماريجا، حمد اليامي وعبد الله الحمدان.