موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت مباراة يوفنتوس ولاتسيو والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب إستاد الأولمبيكو لحساب مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم ويطمح فيها البيانكونيري لحصد النقاط الثلاثة من اجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الكالتشيو.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو عند حلول الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة Lega Serie A YouTube ويعلق عليها المعلق ميشيل سعد مع إمكانية مشاهدتها عبر قناة Arena Sport 1 HD Serbia عبر القمر الصناعي أسترا سات.

ترتيب الدوري الإيطالي قبل المباراة

قبل المباراة يحتل فريق نادي يوفنتوس المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ثمانية عشر نقطة من إثني عشر جولة بالفوز في خمسة لقاءات والتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في أربعة هزائم.

في المقابل يحتل أصحاب الأرض فريق نادي لاتسيو المركز الخامس بقيادة مدربهم ماوريسيو ساري برصيد إحدى وعشرين نقطة بعد ان حققوا الفوز في ستة مباريات والتعادل في ثلاثة وتكبدوا الخسارة في ثلاثة مناسبات.

وكان اليوفي قد حقق الفوز بصعوبة في المواجهة الماضية على حساب فيورنتينا بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله كوادرادو فيما إكتسح لاتسيو فريق نادي ساليرنيتانا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.