تعطيل الدراسة في 8 محافظات غداً الأحد بسبب الطقس.. تعرف عليهم

تعرض محافظات جمهورية مصر العربية، اليوم السبت، إلى موجة من الطقس السيئ على جميع أنحائها، وذلك بالتزامن مع نوة المكنسة التي بدأت يوم 16/11/2021 وتستمر لمدة 4 أيام وثم يليها نوة باقي المكنسة، فيما توقعت هيئة الأرصاد الجوية سوء في الأحوال الجوية في جميع أنحاء البلاد، وحذرت المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية، حفاً على صحتهم وسلامتهم، وترتب على ذلك تعطيل الدراسة في 8 محافظات غداً الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على كل ما هو جديد بشأن ذلك.

تعطيل الدراسة في 8 محافظات غداً الأحد بسبب الطقس.. تعرف عليهم

تعطيل الدراسة في 8 محافظات غداً

بعد أن ما شهدت محافظات مصر من سوء في الأحوال الجوية، من سقوط أمطار غزيرة وصاحبها رياح ورعد وبرق، ترتب على ذلك تعطيل الدراسة في 8 محافظات غداً الأحد، جاء ذلك من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والطالبات في جميع جمهورية مصر العربية، ويبحث الآلاف من المواطنين عن المحافظات الثامن من أجل تعطيل الدراسة في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية.

على خلفية ما سبق، إليكم 8 محافظات أعلنت اليوم السبت، تعطيل الدراسة في 8 محافظات غداً الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، وهم دمياط، والإسكندرية، والمنوفية، والقليوبية، والدقهلية، ومطروح، والبحيرة، وكفر الشيخ، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها اليوم وصاحبها سقوط الأمطار والرياح وغيرها من التقلبات الجوية المختلفة.

وكان قد أعلنت الأجهزة التنفيذية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، عن استعداداتها الكاملة من أجل مواجهة الأحوال الجوية وسوء حالة الطقس، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بناء على توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وفيما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم، عن أن منتصف هذا الأسبوع سوف تعود الأحوال الجوية إلى الاستقرار مرة أخرى، وأن ذروة الطقس يومي السبت والأحد فقط.