موعد عرض لقاء الخطيب مع أحمد شوبير عبر ON TIME SPORTS

في لقاء تلفزيوني نادر يقوم الإعلامي المصري الشهير أحمد شوبير باستضافة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والعالمي محمود الخطيب علي شاشة قناة اون تايم سبورت، وذلك للتحدث حول العديد من الأمور الهامة حول انتخابات النادي التي من المقرر لها أن تعقد في يوم الجمعة المقبل، ومن خلال موقع كورة في العارضة نستعرض معكم أعزائي القراء تفاصيل وموعد لقاء الخطيب وشوبير.

موعد لقاء الخطيب وأحمد شوبير اليوم

وفي الإعلان الترويجي لحلقة أحمد شوبير مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ولاعب الأهلي السابق محمود الخطيب، من المقرر أن يتم اللقاء علي شاشة قناة أون تايم سبورتس ON TIME SPORTS HD، وذلك في برنامج ملعب أون تايم، وذلك يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويظهر الخطيب لأول مرة في البرنامج للحديث حول الكثير من الأمور الشائكة واللحظات الصعبة التي مرت عليه.

لقاء الخطيب وأحمد شوبير

وينتظر الجمهور حلقة نارية بتصريحات جديدة ومثيرة يقولها لأول مرة، وجاء اللقاء بالتزامن مع انتخابات رئاسة النادي الأهلي المقرر عقدها قريباً والتي أختار فيها محمود الخطيب القائمة الانتخابية والتي تضم الأسماء التالية.

  • محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.
  • العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.
  • خالد مرتجي أمين الصندوق.
  • العضوية شملت الأسماء الآتية: الدكتور محمد شوقي، طارق قنديل، دكتور مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، مي عاطف، حسام غالي.