يجيد المراوغة.. صراع بين ليفربول و يوفنتوس لحسم صفقة كامارا

اشتعلت حدة المنافسة القوية بين فريق ليفربول الإنجليزي، مع يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب الغاني كامارا خلال الفترة المقبلة، وأرسل كل من الفريقين كشافين من أجل متابعة اللاعب خلال مباراة فريقه أولمبياكوس اليوناني أمام فنربخشة التركي وتقديم التقارير اللازمة عنه.

أندية تشعل الصراع بين ليفربول للحصول على خدمات كامارا

وحسبما ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، فإن الريدز يسعى للحصول على خدمات لاعب الوسط الغاني أجويبو كامارا، والذي يجيد التألق والمراوغة في مركز الجناح، ولفتت الصحيفة إلى أن ليفربول ليس هو النادي الوحيد الذي يسعى للحصول على خدمات كامارا، فهناك العديد من الأندية التي دخلت على طول الخط و أشعلت الصراع بين كل من ناديي ليستر ونيوكاسل يونايتد.

يجيد المراوغة.. صراع بين ليفربول و يوفنتوس لحسم صفقة كامارا
صراع بين ليفربول و يوفنتوس لحسم صفقة قوية

من هو كامارا؟

وحقق اللاعب صاحب الـ 20 عامًا، نجاحًا مبهرا في الملاعب إذ خطف الأضواء، وتألق في مركز لاعب الوسط الهجومي، وفي يوليو الماضي انتقل كامارا إلى أولمبياكوس قادمًا من فريق من ليل الفرنسي، وشارك كامارا مع الفريق في 17 مباراة في مختلف المنافسات ونجح في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين.

وفي أكتوبر 2019، انضم اللاعب كامارا إلى المنتخب الأول الغاني وشارك في 8 مباريات لكنه لم يسجل إلًا هدف وحيد كما سبق أن شارك اللاعب مع المنتخب الغاني تحت سن 23 سنة، و17 سنة.

ليفربول في ورطة

ويواجه نادي ليفربول الإنجليزي المتواجد بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أزمة جديدة إذ أن الفريق مهدد بفقدان عدد من النجوم من بينهم كل من المصري محمد صلاح، ساديو ماني، نابي كيتا  من أجل مشاركتهم في بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير ، وخلال تلك الفترة يواجه ليفربول عدد من الفرق القوية من بينها كل من برينتفورد، وكريستال بالاس ومباراة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.