تردد قناة اليرموك القمر الصناعي نايل سات لمتابعة عرض مسلسل قيامة عثمان

قناة اليرموك الأردنية هي قناة شهيرة تقوم بإتاحة الفرصة للمشاهدين ليحصلوا على تجربة مشاهدة متميزة وواسعة المجال، حيث تعرض القناة العديد من المسلسلات الدرامية المختلفة، وذلك عن طريق بث أشهر الأعمال الدرامية التركية من مسلسلات تركية حصرية ومسلسلات تركية قديمة، كما تعرض قناة اليرموك الأردنية أبرز المسلسلات العربية ومنها مسلسل قيامة عثمان الشهير بكل أجزاءه، فضلًا على توفير فرصة لإعادة الحلقات بشكل متكرر على مدار الأسبوع، وجدير بالذكر أن قناة اليرموك هي قناة أردنية الأصل. وفي تلك المقالة سنعرض لكم تردد قناة اليرموك الأردنية على النايل سات، تابع معنا ما يلي.

تردد قناة اليرموك القمر الصناعي نايل سات

هل ترغب في الحصول على أحداثيات عرض قناة اليرموك الأردنية على القمر الصناعي نايل سات؟، تابع النقاط التالية لتتعرف على أحداثيات العرض من حيث التردد ومعامل الاستقطاب ومعامل الترميز وغيرها من التفاصيل:

  • التردد هو 11678
  • معامل الاستقطاب عمودي
  • معامل الترميز: 27500
  • بينما معامل تصحيح الخطأ: 4/3

قناة اليرموك الأردنية

تابع ما يلي لتتعرف على المسلسلات المعروضة على القناة:

  • مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات الدرامية الشهيرة والتي تعرض في الفترة الحالية على شاشة قنوات اليرموك الأردنية. ويعد المسلسل من الأعمال الدرامية التي تحظى بشهرة كبيرة ومشاهدات مرتفعة في جميع أنحاء الأردن وليبيا وغيرها من الدول العربية، حيث يقوم المسلسل على أساس تاريخي ويعرض تأسيس الدولة العثمانية بشكل درامي وذلك عن طريق حكي قصة المؤسس عثمان ابن أرطغرل.
  • وعلى قناة اليرموك يعرض في الوقت الحال المسلسل الشهير الإخوان بربروس هذا المسلسل يعتبر من الأعمال الدرامية التي حازت على اهتمام الكثيرين في الشهور الماضية. والمسلسل عبارة عن عمل تركي تاريخي وتم عرض الحلقة الأولي منه في خلال عام 2021 الحالي.