موسيماني يوجه رسالة لجمهور الأهلي قبل كأس العالم للأندية

حرص المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى جمهور القلعة الحمراء قبل مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية المقرر تنظيمها في الإمارات العربية في شهر فبراير المقبل، حيث يبدأ الفريق مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم الخامس من شهر فبراير المقبل وبمشاركة 3 فرق عربية وهي الأهلي والهلال بطل آسيا والجزيرة بطل الدوري للبلد المستضيف للبطولة.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية لوسائل إعلام جنوب إفريقية عن المواجهة الأولى للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية هذا العام: “نعلم صعوبة مونتيري المكسيكي، الكرة في أمريكا الجنوبية والشمالية تتطور كل عام.. لابد أن ننافس الكبار، نسعى للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية”.

وأشاد موسيماني بالدعم الذي يلقاه الفريق من الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء حيث قال: ” في الموسم الماضي حققنا العديد من البطولات، دائمًا يدعمنا محمود الخطيب مثل موتسيبي رئيس صنداونز، حصلنا على لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، والآن نستعد للمشاركة للمرة الثانية على التوالي، أمامنا أيضًا فرصة الحصول على لقب السوبر الأفريقي”.

وقال المدرب الجنوب إفريقي أنه سيشارك مع الأهلي هذا الموسم للمرة الثالثة في بطولة كأس العالم للأندية حيث شارك العام الماضي مع الأهلي ومن قبل مع فريق صنداونز، كأول مدرب يحقق ذلك ويصل للبطولة 3 مرات.

موسيماني يوجه رسالة لجمهور الأهلي قبل كأس العالم للأندية
موسيماني

موسيماني يعلق على عدم حصول صلاح على الكرة الذهبية

وعلق مدرب الأهلي على فوز لونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية وحصول محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري على المركز السابع بقوله:” صلاح كان يستحق الجائزة، في النهاية توج بها ميسي، صلاح لم يحصل على الجائزة لأنه لاعب أفريقي”.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يبدأ بمواجهة مونتيري المكسيكي في دور ربع نهائي، ويلتقى الفائز من المباراة فريق بالميراس البرازيلي في دور نصف النهائي، والذي فاز عليه الأهلي في العام الماضي وحصل منه على برونزية البطولة والمركز الثالث.