موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021 مباراة الأهلي والفيصلي والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد الأمير عبد الله الفيصل لحساب مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند تمام الساعة الخامسة ونصف مساءًأ بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

تُنقل مواجهة الفريقين عبر قناة SSC3 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات الوطنية المختلفة في المملكة العربية السعودية.

آخر إستعدادات الفريقين لتلك المواجهة

وكان فريق النادي الاهلي قد تلقى خسارة على يد نادي النصر في المواجهة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر على ملعب إستاد الأمير عبدالله الفيصل يوم 26 نوفمبر الماضي في الموقعة التي سجل فيها إزغان أليوسكي هدف الأهلي الوحيد بينما سجل ثنائية نادي النصر اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقتين 53 و76.

في المقابل مُني فريق نادي الفيصلي بخسارة على يد فريق نادي الأتفاق لحساب مباريات نفس الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على يد فريق نادي الأتفاق بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في الموقعة التي إستضافتها أرضية ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) يوم 27 نوفمبر الماضي