القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الخميس 6 يناير في الدوري الإيطالي

يبحث متابعي كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي، إذ يلتقي كلا الفريقين في قمة إيطالية اليوم الخميس 6 من شهر يناير الجاري، وذلك في إطار افتتاح مباريات الدور الثاني “الجولة العشرين” من سباق الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي 2022.

يلتقي كلا الفريقين في مباراة من أقوى مواجهات الجولة في الكاليتشو هذا الأسبوع، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت  القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب السيدة العجوز أرينا ستوديو.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

تنقل قناة Lega serie A المباراة القوية بين يوفنتوس ونابولي مساء اليوم الخميس في العاشرة إلا ربع، وذلك لأنها الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وينقل الكاليتشو هذا العام من خلال المنصة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على اليوتيوب، حيث لم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث، ومنها قنوات بي إن سبورت التي أعلنت عن عدم نقلها للبطولة في نسختها الحالية بالشرق الأوسط.

الترتيب

قبل هذه المباراة يتواجد أصحاب الملعب فريق يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يتواجد فريق نابولي في المركز الثالث برصيد

تشكيل يوفنتوس ضد نابولي

من المتوقع أن يظهر اليوفي اليوم بتشكيل يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، وذلك نظراً للإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة.

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: أليكس ساندرو – دي ليخت – دانييلي روجاني – خوان كوادرادو

في خط الوسط: مانويل لوكاتيلي _ رودريجو بنتانكور – ويستون ماكيني

في خط الهجوم: مويس كين – ألفارو موراتا – فيديريكو بيرنارديسكي

تشكيل نابولي ضد يوفنتوس

فيما يخص فريق نابولي فالوضع لا يختلف كثيرا عن منافسه، إذ التشكيل المتوقع كالتالي.

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

في خط الدفاع: فوزي غلام – جوان جيسوس – أمير رحماني – جيوفاني دي لورينزو

في خط الوسط الدفاعي: ستانيسلاف لوبوتكا – دييجو ديمه

في خط الوسط الهجومي: لورينزو إنسيني – بيوتر زيلينسكي – ماتيو بوليتانو

في خط الهجوم: دريس ميرتينس